كيف تحول فيديوهات اليوتوب إلى أي إمتداد آخر دون برامج


لطالما رغبت في تحويل فيديوهات اليوتوب إلى مقاطع صوتية او إلى صيغ اخرى يمكن تشغيلها على هاتفك او حاسوبك ، لكن العائق الذي يقف امامك هو  تحميل المقطع قبل تحويلها، بالإضافة إلى إستعمال البرنامج المناسب من اجل تحويل الفيديوهات والتي اغلبها غير مجانية ، في المقابل ايمكنك الإستعانة بموقع جميل جدا لايحتاج إلى جاڤا او إلى تتبيث إضافات في حاسوبك من اجل تحويل اي مقطع على اليوتوب إلى الإمتداد الذي تبحث عنه . 

كيف تحول فيديوهات اليوتوب إلى أي إمتداد آخر دون برامج

موقع online video converter موقع شامل لجميع الإمتدادات التي يمكن إستخدامها . بالفعل بعد إستعمال الموقع لسنوات وجدت انه الخيار الانسب لي من اجل تحويل الفيديوهات عوض التفكير في تحميل بعض البرامج الغير مجانية وشحنحاسوبي ببرامج انا في غنى عنها، مادام هناك موقع مثلonline video converter يمكنني من تحويل اي ڤيديو على اليوتوب إلى الإمتداد الذي ارغب فيه والتجربة خير دليل .

لهذا الغرض قم بزيارة موقع online video converter تم تختار بلد الإقامة ، طبعا هي خطوة ضرورية ، إذا انه الموقع سيحولك إلى السرڤرات الاقرب اليك من اجل تسريع خدمة التحويل تم التحميل ، واعتقد انك ستنبهر بمدة تحويل الفيديو من اليوتوب ، إذا كنت تقطن في مكان غير المشار إليهما يمكنك النقر على Rest of the world لكي يمنحك الموقع فرصة إختيار الإمتداد الذي تود تحويل الفيديو إليه ، بين المرئي والصوتي ادع لك الإختيار ، كما يمكنك رفع ڤيديو لك من على حاسوبك .

بعد إختيار نوع الإمتداد إنتقل إلى وضع رابط اليوتوب في الخانة التي ستضهر لك فيها سهم يؤشر على اليمين كما في الصورة . 
online video converter

حيث وجب عليك في المرحلة الاخرى إختيار الإمتداد حيث ان الموقع يوفر لك عدة إمتدادات (MP4 AVI DVIX 3GP MPEG MOV FLV MP3 AAC FLAC WAV) . بعد ذلك انقر مرة اخرى على نفس السهم وانتظر عملية تحميل وتحويل الفيديو التي قد تطول او تقصر حسب طول ودقة الفيديو .



غير ذلك يمكن ان يضهر لك الموقع مشكلة خطأ في ربط الإتصال في هذه الحالة إرجع إلى الخطوة الاولى واختر سرفر اخر (انصحك بالامريكي او الفرنسي )


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق